الجامعات التركية الخاصة هي جامعات مميزة ومفضلة لدى العديد من الطلاب من أنحاء مختلفة حول العالم والذين يرغبون في الدراسة في الخارج. ومن أفضل وأهم مميزاتها أنها لا تشترط أي اختبارات قبول للالتحاق بها فهي تقبل بالشهادة الثانوية (البكالوريا أو التوجيهي) للتقديم.

تحتل الجامعات التركية الخاصة ترتيب عالي بين الجامعات على مستوى العالم وأيضًا متاح بها كافة التخصصات التي يبحث عنها الطالب والدراسة متاحة باللغة الإنجليزية أو التركية حسب رغبة الطالب علما بأن أغلب الجامعات التركية تعتمد اللغة الانجليزية كاللغة الأولى للدراسة بالجامعة.

مجموعة جسور الدولية كونها وكيلة لأفضل الجامعات التركية الخاصة فهي تضمن لكم القبول و حصولكم على خصومات مميزة من قيمة المصروفات الدراسية تتراوح بين 25% إلى 75% في أفضل الجامعات الخاصة في تركيا في كلاً من اسطنبول وأنقرة. وكذلك للراغبين بالدراسة في الجامعات المميزة في قبرص التركية حيث تقل نسبة المصروفات الدراسية إلى حد ما فيها.

تقوم مجموعة جسور الدولية أيضاً بإنهاء كافة إجراءات الطالب من حيث التسجيل له ومساعدته حتى يصل إلى مقعده بالجامعة وكذلك إنهاء إجراءات الطالب من حيث مساعدته في إجراءات الإقامة الخاصة به في تركيا بدون أي مقابل مادي.

ملحوظة: لا تتطلب الجامعات التركية الخاصة أي دعم لاختبارات قدرات مثل اختبار اليوس أو السات فيتم قبول شهادة الثانوية العامة الحاصل عليها الطالب مباشرة.